شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

برباري للوطنية: اجتماع غدا في وزارة الاقتصاد مع اصحاب المطاحن ونركز على الطحين لتصنيع الخبز العربي

أوضح المدير العام للحبوب في وزارة الاقتصاد جرجس برباري، في اتصال مع “الوكالة الوطنية للاعلام”، ان “ما يتم التداول به عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن رفع الدعم عن الطحين غير صحيح”، مشيرا الى انه لم يصدر قرار من وزارة الاقتصاد حتى اللحظة في هذا الموضوع”.

وقال: “الموضوع مطروح منذ اسبوع، وغدا سيكون هناك اجتماع في وزارة الاقتصاد مع اصحاب المطاحن. نحن نركز على الطحين الذي يصنع منه الخبز العربي، لانه اساسي في غذاء المستهلك اللبناني”.

وأعلن ان وزير الاقتصاد سيدعم كمية 27000 طن طحين مخصصة للخبز العربي، موضحا ان هناك آلية لاتخاذ هكذا قرار، يتخذ بناء على اجتماع يوم غد”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
هجوم مسلح في الاشرفية... اليكم التفاصيل! الحزب يهاجم اسرائيل بصاروخ "مدمر" جديد… وموجات الكترونية سامة تتسبب بمجزرة! هل خسرت الصهيونية قدرتها على الإقناع؟ في هجومين منفصلين.. هذا ما استهدفه حزب الله صباح اليوم تغير المناخ سيكبّد الاقتصاد العالمي خسائر "صادمة"! بعد التصعيد على أكثر من جبهة... هل يتحول الصراع إلى "حرب مفتوحة"؟ بلبلة" داخل مستوطنات إسرائيلية قرب لبنان.. ما السّبب؟ سرايا القدس تقصف حشوداً إسرائيلية! هجوم إيران "رسالة تحذيرية" من إسرائيل... جنرال أميركي يكشف! نتنياهو: "نتعرض لتهديد وجودي... لا يمكن مواجهته إلا بالوحدة" إسرائيل رفضت مرتين التوصل لصفقة تبادل أسرى عائلات أسرى إسرائيليين تغلق شارع 1 للمطالبة بصفقة تبادل الحرب في يومها الـ197: شهداء وجرحى في رفح وقصف عنيف يوميًا بأنحاء القطاع استشهاد 37 فلسطينيا في قطاع غزة خلال 24 ساعة- تضل الطاسة ضايعة"... لبنان في حالة "عمى إحصائي" مقصود! الضربات بين "إسرائيل وإيران" كشفت حقيقة قدرات الجيشين! هل تنسحب قطر من الوساطة لصالح تركيا وهل تتخلى "حماس" عن "كتائب القسام"؟ وزير الخارجية المصري يجري مباحثات مع نظيره التركي في أنقرة صحيفة تكشف عن بوادر تفهم أوروبية لقضية النازحين السوريين في لبنان القيادة السياسية لـ"حماس" تعتزم الانتقال من قطر إلى دولة عربية أخرى نحو ربع مليون فلسطيني غادروا رفح تحسبا لهجوم إسرائيلي وشيك عبد اللهيان: الأسلحة التي استخدمت في "هجوم أصفهان" كانت أشبه بألعاب الأطفال