شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

بلدية صيدا: 690 إصابة تتابع في صيدا والمخيمات

أشارت بلدية صيدا، في بيان اليوم “وفقا لإحصاء غرفة إدارة الأزمات والكوارث ولجنة الصحة والبيئة في المجلس البلدي”، إلى أن “عدد الإصابات بكورونا التي تتابع حاليا في صيدا وضواحيها والمخيمات الفلسطينية في المنطقة، لا يزال يسجل ارتفاعا ملحوظا، إذ بلغ 690 إصابة، منها 182 حالة جديدة هذا الاسبوع في صيدا، ففي الضواحي بلغت 108، وفي مخيم عين الحلوة 38، أما مجموع الحالات الجديدة في صيدا وضواحيها لهذا الإسبوع فبلغت 328 حالة، وحالات الشفاء التراكمية بلغت 225 حالة. ووصل مجموع الحالات الناشطة في صيدا وضواحيها إلى 690 حالة، وحالات الوفيات 8 موزعة بين مدينة صيدا وضواحيها 5 حالات والمخيمات 3 حالات”.

وأعلنت أنها تواصل مع فرق الطوارىء أعمال التعقيم في أحياء المدينة وتشمل مبان ومؤسسات ومرافق مختلفة، بمواكبة من شرطتها وبالتعاون مع فرق الإطفاء.

وجددت التذكير ب”ضرورة التزام المقررات الصحية من أجل عدم تفشي عدوى كورونا في المجتمع، ولا سيما أن قدرة المستشفيات بلغت حدا حرجا”، داعية إلى التواصل معها وإبلاغها عن حالات كورونا للتعامل معها وفقا لمقررات مجلس الوزراء المتعلقة بدور البلديات في هذا المجال على الأرقام 03-046807 – 03652276 – 07-722150

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
سعر جديد لربطة الخبز هوكستين سبّب بلبلة في واشنطن انفراجة في شمال غزة: تنظيم ذاتي للمساعدات انتفاضة طالبية في أميركا: من «كولومبيا» وأخواتها... هنا فلسطين جعجع لحلفائه: أنا قائد المعارضة تفعيل معادلة «التوسيع بالتوسيع»: مُسيّرات المقاومة إلى «ما قبل حيفا» سيجورنيه يزور لبنان الأحد... ومسعى لفصل الساحات! فرنجية: لا تموت قضية وراءها شعب حيّ مؤمن بها هواجس "المعارضة"... وتحذيرٌ من انقلاب! كوريا الشمالية: ساحة المعركة في أوكرانيا تحولت إلى مقبرة لأسلحة تفاخر بها الغرب سنتابع الزيارات"... حبيش: "لنشوف وين بدنا نصير" طارد مواطن بهدف سلبه عند أنفاق المطار... هل وقعتم ضحيّة أعماله؟ بسبب إضراب المراقبين... إلغاء رحلة ME211/212 غداً القاهرة: اجتماع عربيّ الأربعاء لبحث تطوّرات الحرب على غزة الأرجنتين تطلب توقيف وزير إيراني بزعم ضلوعه بتفجير مركز يهودي في 1994 بوريل: مدن غزة دمرت أكثر من مدن ألمانيا بالحرب العالمية الثانية مئات المستوطنين يقتحمون الأقصى في ثاني أيام "الفصح" اليهودي الجيش الإسرائيلي يتجهّز لاجتياح رفح "قريبًا جدًا"... مجمّع خيام قرب خانيونس تمهيدا لذلك «القوات» تقاطع جلسة التمديد تطور كبير: هجوم جوي مُركّب للمقاومة بعمق 30 كم على «قيادة غولاني» مسؤولون من كوريا الشمالية يصلون إلى إيران!