شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

اجمالي عدد وفيات كورونا قد يصل الى “مليونين”

قالت منظمة الصحة العالمية إن عدد الوفيات الناتجة عن فيروس كورونا، قبل البدء في استخدام لقاح فعال مضاد للوباء، قد يصل إلى مليونين.

وحذر مايك ريان، رئيس قسم الطوارئ في منظمة الصحة العالمية، إن حتى هذا الرقم مرشح للزيادة ما لم يتم تنسيق الجهود الدولية من أجل التصدي لذلك، وحث الأوروبيين على أن يسألوا أنفسهم عما إذا كانوا قد اتخذوا إجراءات كافية لتفادي الإغلاق.

ويقترب عدد وفيات الفيروس من مليون وفاة، وذلك بعد تسعة أشهر من بداية انتشار الفيروس في الصين.

وتسائل أيضا عما إذا كانت جميع البدائل قد اختبرت مثل الاختبار، والرصد، والحجر الصحي، والعزل، والتباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامات، وغسل الأيدي.

تأتي هذه التصريحات بعد إعلان السلطات في إسبانيا إغلاق ثمانية أحياء في العاصمة مدريد ووضع قيود أكثر صرامة على حوالي مليون شخص في المدينة.

ونظم العاملون في الحانات والمطاعم في مدينة مارسيليا جنوب فرنسا احتجاجات ضد غلق أماكن العمل الخاصة بهم الذي صدر القرار بشأنه السبت الماضي.

وفي المملكة المتحدة، فرضت الحكومة البريطانية قيودا أكثر.

المصدر: بي بي سي

Medical personnel wearing personal protective equipment remove bodies from the Wyckoff Heights Medical Center Thursday, April 2, 2020 in the Brooklyn borough of New York. As coronavirus hot spots and death tolls flared around the U.S., the nation’s biggest city was the hardest hit of the all, with bodies loaded onto refrigerated morgue trucks by gurney and forklift outside overwhelmed hospitals, in full view of passing motorists. (AP Photo/Mary Altaffer)
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
وزير الشؤون الاجتماعية عن الجنوب: لغاية اليوم لم ترصد اي أموال، لا من المجتمع الدولي ولا من الحكومة ... توضيح من دائرة الاوقاف الاسلامية السنية في صور: الموقوفون المشتبه في تعاملهم مع العدو ليسوا من موظفي... كارثة بالتيمور ليست الوحيدة.. "مخاطر عالمية" بسبب سفن الحاويات العملاقة ميقاتي غادر بيروت اليوم متوجهاً إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة قبل الأعياد.. كيف هي الحجوزات إلى لبنان؟ طقس ربيعي دافىء… الى متى سيستمر؟ استعدوا.. سعر ربطة الخبز سيرتفع ألف ليرة في أول نيسان نتنياهو متمسك بخطة غزو رفح تركيا تنفي مزاعم تصديرها الأسلحة إلى إسرائيل "واقع قاسي في الشمال"... اعلام اسرائيلي يكشف! طائرة إماراتية عملاقة تتعرض لحادث في مطار موسكو هدنة جديدة وإجتماع قريب إسرائيلي فلسطيني إسرائيل غير قادرة على تدمير حماس من هو القائد الإيراني عبد الرضا شهلائي قاهر البحر الاحمر؟ النار تلاحق الاسرائيلين في الأغوار الأردنية عناوين الصحف الصادرة الخميس 28 آذار 2024 السفارة اللبنانية في الأرجنتين بلا رواتب للشهر الخامس! إسرائيل تهدّد مناطق الجماعة الإسلامية في لبنان! حزب الله الضامن اللبناني الوحيد خليجيا... الطاقة" تطالب Total – Energies بنتائج الحفر برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الخميس 28 مارس 2024 مرضٌ قاتل ينتشر بوتيرة سريعة... يُسبّب الوفاة وهؤلاء الأكثر عرضة للإصابة به