شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

أسرار الصحف اللبنانية الصادرة اليوم الجمعة 10-07-2020

أبرز أسرار الصحف اللبنانية الصادرة اليوم الجمعة 10-07-2020

البناء
•    قال سفير دولة أوروبية فاعلة إنه يتوقع تبدلاً إيجابياً في تفاوض لبنان مع صندوق النقد الدولي وفي الاهتمام الأميركي الإيجابي بمساعدة لبنان في ضوء التحديات التي تمثلها التوجهات التي بدأت الحكومة بترجمتها نحو الصين والعراق داعياً لمراقبة نتائج زيارة الجنرال ماكينزي وتقاريره عن خطورة الضغط المالي على الوضع الأمنيّ.
•    قالت مصادر روسية إن ارتفاعاً مرتقباً على أسعار النفط سيتحقق في ضوء الخسائر التي حصدتها السعودية من سياسة الإغراق وإن هذا التحسن ناتج عن تخفيض العرض السعودي لجني أسعار أفضل في ضوء حجم العجز في الميزانية السعودية والرهان على زيادة الطلب تدريجياً في السوق العالمية.

النهار
•    يتردد ان حزبا بارزا يشجع مناصريه على التبرع بالدم لتغذية الاحتياط لديه تحسبا لنشوب حرب او حدوث طارئ يستدعي اسعاف المصابين.
•    يقول مسؤول سابق في مجلسه ان التطورات في المنطقة ستكون متسارعة اكثر من الوقت الحالي في فترة قريبة نسبياً.
•    لوحظ أنّ تنسيقاً واضحاً يجري بين حزب بارز أصولي وآخر عقائدي في التظاهرات وفي المواقف السياسية، وذلك من باب العداء المشترك للولايات المتحدة الأميركية، ومشهدية تظاهرة المطار كانت صورةً لهذا التنسيق.

اللواء
•    يُعدّ مرجع روحي ملفاً دقيقاً، وتفصيلياً في زيارته المقبلة إلى روما، تتعلق بمطالب محددة من الاتحاد الأوروبي في هذه المرحلة.
•    اهتمت مصادر دبلوماسية بمعرفة مضمون الزيارة الثانية خلال 24 ساعة للسفيرة الأميركية إلى مرجعية سياسية رفيعة.
•    يجري التداول في السوق اللبناني بدولارات «شرعية»، لكن محظور إدخالها إلى المصارف، وتلبي، كما يقال، بعض احتياجات «السوق السياسي»!

الجمهورية
•    يعمل أحد الوزراء جاهداً في ملف يتناول إحدى الدوائر التابعة له وقال إنه حالياً سيهتم بقضايا حساسة لها ارتباط بأوضاع الناس الاقتصادية والمعيشية.
•    عكس زوار مرجع حكومي أنه ما يزال يراهن على مبادرة مالية من دولة عربية تربطها خلافات حادة مع محيطها.
•    لوحظ أن مرجعية روحية تجاوزت البروتوكول إستثنائيا لدقة الظرف وتسارع التطورات للقاء رئيس تيار بارز.

المصدر: صحف

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الوكالة الوطنية: شهيد في الغارة الإسرائيلية التي استهدفت سيارة على طريق بلدة البازورية في قضاء صور جريحان في إشكال داخل مخيم الرشيدية زلزال بقوة 6 درجات يضرب مناطق جنوبي اليونان هكذا سيكون طقس عيد الفصح "الحزب" يقاتل على جبهتي الداخل والحدود: نقطة ضعف خطيرة ​٨ نيسان تاريخ يثيرُ الذّعر عالميّاً... فماذا سيحصل؟ عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 29 آذار 2024 الدفاع السورية: عدوان اسرائيلي يستهدف أثريا شرق حلب واستشهاد وجرح عدد من المدنيين والعسكريين "العدل الدولية" تأمر "إسرائيل" باتخاذ الإجراءات اللازمة من أجل ضمان وقف المجاعة في غزة برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الجمعة 29 مارس 2024 كانوا يرتدون سترات العمل".. قوات الاحتلال أطلقت عددا من القنابل الدخانية والطلقات باتجاه مراسلة الجز... الصحيفة الأميركية شعبية نتنياهو تراجعت، وبدأت حركة الاحتجاج تملأت شوارع إسرائيل بالمتظاهرين ملخص الاعتداءات الإسرائيلية على البلدات الجنوبية اللبنانية بتاريخ: ٢٨/٠٣/٢٠٢٤ اسماعيل هنية يلتقي في قاليباف وأحمديان وبحث في تطورات "طوفان الأقصى" في طهران العدوان الاسرائيلي في سوريا استهدف مزرعة فارغة في منطقة الأهداف القريبة من طريق المطار والأضرار اقتص... وزارة الدفاع السورية : حوالي الساعة 50 :17 مساء اليوم شن العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً من اتجاه الج... البيت الأبيض: استعادة الهدوء على الحدود اللبنانية أولوية بالنسبة لواشنطن تشكيل حكومة جديدة في فلسطين.. اليونيفيل عن الوضع جنوبا: لتوقيف هذا التصعيد فوراً! إسرائيل ستدخل لبنان بعد رفح!! بوتين يُبرئ الاسلاميين من انفجار موسكو! طريقة سهلة للتغلب على الأرق.. ما هي؟