شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

ما سر تسمية المانغو بملكة الفواكهة؟

كشف خبراء التغذية، عن فوائد “ملكة الفواكه”، مؤكدين أنه ينبغي علينا تضمينها في نظامنا الغذائي، لأنها تعزز نظام المناعة وتقويه وقد تقلل من فرص الإصابة بمضاعفات خطيرة للعدوى التنفسية.
وحسب صحيفة “إكسبريس”، تعد المانغو (ملكة الفواكه)، إحدى أفضل الثمار التي يمكن تناولها في وجبة الإفطار، وفقا لتطبيق طورته شركة علوم الصحة ZOE.
وقالت الشركة إن “فاكهة المانغو غنية بفيتامين A، وهو أمر حاسم لتحسين جهاز المناعة، خاصة في ظل انتشار جائحة “كورونا”، حيث يساعد تناول المزيد من المانغو في دعم وظيفة الجهاز المناعي.
وأضافت: “يلعب العديد من الفيتامينات والمعادن المختلفة، دورا رئيسيا في دعم وظائف المناعة لدينا. وفيتامين A، الذي يمكن العثور عليه في الفاكهة والخضروات ذات الألوان الزاهية، بما في ذلك السبانخ والجزر والبطاطا الحلوة والفلفل الأحمر والمانغو والبابايا والمشمش، هو مثال واحد فقط”.
ووفقا للدراسة، تحتوي الفاكهة النضرة على عدد من العناصر الغذائية، بما في ذلك فيتامين ج وفيتامين أ وفيتامين ب6 والفولات والحديد والمغنيسيوم، كما أنها محملة بمضادات الأكسدة والألياف، كما يحتوي كوب واحد من المانجو على نحو 36.4 ميليغرام من فيتامين سي، والذي يساعد في تقليل مدة المرض ويدعم وظيفة المناعة الطبيعية في الجسم.

المصدر: وكالة العهد نيوز

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
طائرة إماراتية عملاقة تتعرض لحادث في مطار موسكو هدنة جديدة وإجتماع قريب إسرائيلي فلسطيني إسرائيل غير قادرة على تدمير حماس من هو القائد الإيراني عبد الرضا شهلائي قاهر البحر الاحمر؟ النار تلاحق الاسرائيلين في الأغوار الأردنية عناوين الصحف الصادرة الخميس 28 آذار 2024 السفارة اللبنانية في الأرجنتين بلا رواتب للشهر الخامس! إسرائيل تهدّد مناطق الجماعة الإسلامية في لبنان! حزب الله الضامن اللبناني الوحيد خليجيا... الطاقة" تطالب Total – Energies بنتائج الحفر برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الخميس 28 مارس 2024 مرضٌ قاتل ينتشر بوتيرة سريعة... يُسبّب الوفاة وهؤلاء الأكثر عرضة للإصابة به تبيع لحوماً فاسدة.... محضر ضبط بحق ملحمة في صور الأبيض: هذا الخبر غير صحيح بسبب قصف الحزب... إسرائيليّون يتحدّثون عن الوضع قرب لبنان: خسرنا الشمال استطلاع لـ غالوب: 55% من الأمريكيين يعارضون عملية الجيش الإسرائيلي في غزة مقابل 36% فقط يؤيدونها اعلام حوثي: غارات بريطانية اميركية على مديرية باقم في صعدة كنعان بعد لجنة المال: مناقصة الأدوية الجديدة ستبدأ الأسبوع المقبل بما يسمح وفق الآلية بتأمين أدوية ا... الجماعة الاسلامية: لا صلة لنا بمركز جمعية الاسعاف في الهبارية آخر تطورات انهيار جسر بالتيمور.. حديث عن عدد القتلى غالانت الاسرائيلي يبحث عن بديل لحماس! الملف الرئاسي اللبناني الى بعد الأعياد..