شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

ملاك حمادة: ” الموهبة عاملاً اساسياً للابداع ولكن وحدها لا تكفي للوصول الى القمة”

حلُمت، صممت، قررت ومضت قُدماً في حلم لطالما راودها واستحوذ على تفكيرها حتى أصبحت تتعامل مع العابها وبالتحديد “الباربي” منهم على انهم زبائن، مختبرةً قدرتها على التعامل مع الناس وهي في مقتبل العمر، حتى اصبحت اصغر اخصايية تجميل في لبنان، انها الشابة ملاك حمادة .

– عرفينا عن نفسك بداية ولماذا اخترتي هذه المهنة بالتحديد؟
انا فتاة لبنانية نشأت وترعرعت في نيجيريا، منذ صغري وانا احلم بان اكون ” مايكاب ارتست” واصبحت، اضافة الى قناعتي بأن الانسان دايما يبرع في المجال الذي يرغبه.

– هل هي موهبة ام مهنة تُدرس؟
الاثنين معاً، بالطبع للموهبة دوراً كبيراً في وصول الانسان للنجاح الذي يطمح اليه، لكن وحده ليس كافيا.. فلكل اختصاص تقنايته الخاصة به التي يحب الاعتماد عليها كأساس ومن ثم تأتي الموهبة لتثقل التجربة.

-في ظل هذا التنافس الشديد في لبنان بين اخصائي التجميل، اي ترى ملاك حمادة نفسها؟
انا ارى نفسي بمكان جيد جدا نسبة لعمري ، هناك اشخاص متواجدين في هذا المجال منذ سنين ويكبرنني اعواما ولم يحققوا ما وصلت اليه حتى الان.. لا مانع ان يصعد الانسان السلم درجة درجة مما يضمن له استمراريته.

– هل يمكن القول انك استطعت ان تحجزي لنفسك مقعدا ع الساحة اللبنانية؟
طبعا حجزت لنفسي مقعداً بجدارة ، عندما تصلين الى مرحلة تتزاحم فيه مواعيد العرائس في اليوم الواحد وليس الزبونة العادية وهذا ليس سرا فكل عملي انشره تباعا على حسابي عبر انستاغرام لكي يتمكن الجميع من الاطلاع على عملي. في الواقع اشعر بمسؤولية كبيرة جدا عندما تختارني العروس لابرزها في يوم زفافها اي في اهم يوم تنتظره اي امرأة .. الامر الذي يعكس ثقة كبيرة من قبلهم بعملي.

– علمنا ان اسمك تخطى لبنان ، وبات لديك مراكز لك في بعض الدول العربية ، هل هذا صحيح واين بالتحديد؟
نعم سيكون هناك فرع جديد في الامارات مع شريك سيتم الاعلان عنه لاحقا وحاليا اسافر لدبي بحسب المواعيد واتمنى ان اصل الى كل الدول العربية.

-نحن نعلم بأن هناك موضة في كل شي ، هل هذا ينطبق على عالم المكياج؟
اكيد في ترند معين بالمايكاب فالذوق مهم ولكن الاهم ان ناخد بعين الاعتبار وجه المراة التي امامنا بمعزل عن الترند فهناك الكثير من العوامل التي يجب ان تاخد بعين الاعتبار كلون البشرة والعينين والحجاب اذا كانت محجبة ، هناك موضة بتدرج السموكي او الفيرزلوك والارتستك مايكاب واحيانا الايت والفرش والسوفت الناعم.

-اي نوع من المكياج الاكثر طلباً، البسيط الناعم ام الصارخ كالسموكي؟
بالنسبة للالوان طبعا هناك الوان تتأثر وتدرج بحس الفصل . ففي فصل الشتاء غالبا ما تختلف الالوان ففي موسم الصيف لموسم الشتاء كثير من الامور والالوان بتتغير ومن موسم الشتا للربيع كذلك الامر اكيد على الاخصائي ان يبقى على اطلاع على آخر صيحات الموضة في عالم التجميل والمايكاب وان يبقى حريصا ع حضور ورش العمل التي تقام في الخارج فانا مثلا لا افوت فرصة الا واستغلها لاكتشف واطور من نفسي اكثر واكثر حتى لو كانت في اوروبا لان هذا المجال عالمه كبير جدا.

-ما الذي يميز مكياج عن اخر هل هو الذوق ام التقنية المستخدمة؟
كل شخص لديه شخصية معينة فهناك صبايا معتادة على كمية كبيرة من الماكياج فلا تتقبل نفسها بالمايكاب الناعم فاضطر الى اضافة المايكاب وهناك صبايا محجبات بالتحديد يفضلن النو مايكاب ٣ دي وهو ناعم وبسيط جدا ويعتمد على eyeshadow اكثر من الكحل والeyeliner وموخرا اي من سنة وحتى الان الاكثر طلبا هو الماكاب الغير محدد وهو ان يكون عناك القليل من الماكياج بطريقة ان لا يكون مبالغ فيه ويحافظ ع تكوين الوجه ولا يحوله الى شخص اخر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
خبر مهمّ يتعلّق بدفع فاتورة الكهرباء... على أيّ سعر صرف ستُحتسب؟ استعدوا للغبار ولحرارة تتخطى الـ 33 درجة.. هذا ما كشفه الأب خنيصر هل حان وقت شراء الذهب.. وما جديد أسعاره؟ سعر جديد لربطة الخبز هوكستين سبّب بلبلة في واشنطن انفراجة في شمال غزة: تنظيم ذاتي للمساعدات انتفاضة طالبية في أميركا: من «كولومبيا» وأخواتها... هنا فلسطين جعجع لحلفائه: أنا قائد المعارضة تفعيل معادلة «التوسيع بالتوسيع»: مُسيّرات المقاومة إلى «ما قبل حيفا» سيجورنيه يزور لبنان الأحد... ومسعى لفصل الساحات! فرنجية: لا تموت قضية وراءها شعب حيّ مؤمن بها هواجس "المعارضة"... وتحذيرٌ من انقلاب! كوريا الشمالية: ساحة المعركة في أوكرانيا تحولت إلى مقبرة لأسلحة تفاخر بها الغرب سنتابع الزيارات"... حبيش: "لنشوف وين بدنا نصير" طارد مواطن بهدف سلبه عند أنفاق المطار... هل وقعتم ضحيّة أعماله؟ بسبب إضراب المراقبين... إلغاء رحلة ME211/212 غداً القاهرة: اجتماع عربيّ الأربعاء لبحث تطوّرات الحرب على غزة الأرجنتين تطلب توقيف وزير إيراني بزعم ضلوعه بتفجير مركز يهودي في 1994 بوريل: مدن غزة دمرت أكثر من مدن ألمانيا بالحرب العالمية الثانية مئات المستوطنين يقتحمون الأقصى في ثاني أيام "الفصح" اليهودي الجيش الإسرائيلي يتجهّز لاجتياح رفح "قريبًا جدًا"... مجمّع خيام قرب خانيونس تمهيدا لذلك «القوات» تقاطع