شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

هل تعلم من الشعب الأكثر جمالا في العالم؟

 

أوضحت استطلاعات المنظمة العالمية للسياحة، بعد إجراء دراسة شملت 1.5 مليون شخص؛ أن الشعب الأوكراني هو أكثر شعوب العالم جاذبية، وذلك بناء على بيانات تتعلق بجميع ميزات كل شعب وصورة لشخصية تعبر عن معايير الجمال فيه.

وذكرت صحيفة غازيتا الروسية -في تقرير نشرته حول الموضوع- أن بوابة منظمة السياحة العالمية التي تجمع آراء السياح من جميع أنحاء العالم أعلنت نتائج التصويت على لقب الشعب الأكثر جاذبية في العالم، وكشفت عن أن مواطني أوكرانيا يتمتعون بأكثر نسبة من الجاذبية بين سكان العالم.

وقال منظمو المسابقة إنهم أجروا دراسة استقصائية شملت مستخدمي الموقع البالغ عددهم 1.5 مليون شخص، وأن كلا منهم أجاب حسب اختياره وذوقه الخاص لتصنيف المراكز الخمسين الأولى لأكثر شعوب العالم جاذبية.

وأوردت الصحيفة أن أوكرانيا اعتمدت صورة الممثلة الشهيرة ميلا كونيس البالغة من العمر 35 سنة، وأن فوزها في المسابقة لم يكن مفاجئا لنجاح الجمال الأوكراني في الحضور القوي على المنصات العالمية.

الدانمارك ثانية
واحتلت الدانمارك المرتبة الثانية في المسابقة، ومثلتها المغنية والممثلة وعارضة الأزياء بريجيت نيلسن التي طالما أذهلت الصحفيين وعشاق السينما بجمالها وطول قامتها البالغ 185 سنتيمترا.

أما الروس الذين يُعرفون بجمالهم بين شعوب العالم، فهم مدرجون ضمن قائمة الشعوب الأكثر جاذبية، إلا أنهم لا يحتلون مراتب متقدمة مثل جيرانهم الإقليميين، وإنما يقبعون في المرتبة 33.

ولم يتوقع الخبراء هذه النتائج، نظرا لأن عارضات الأزياء الروسيات اللاتي وضعت صورهن كممثلات لروسيا في هذه المسابقة، وهما ناتاليا فوديانوفا وإيرينا شايك، ينقذن روسيا عادة في مثل هذه المسابقات.

ويرجح الخبراء أن عدم فوز روسيا لا علاقة له بمدى جاذبية نسائها، وإنما هو نتيجة الوضع السياسي المتوتر والعلاقات المتدهورة بين روسيا والغرب والمواقف السياسية التي تتبناها روسيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
ما هي الأسباب الرئيسية لطنين الأذن؟ عمليّتان عسكريّتان لـ"حزب الله" ضدّ إسرائيل... ماذا استهدف؟ الحزن يخيم على عائلة الحريري! اغتيال ضابط كبير في مخابرات "حماس"! طهران تحاول تحميل "عيوبها القاتلة" للأردن! فرنجية والخازن في بكركي اسرائيل تستهدف منزلاً في الجنوب! حماس: لن نسلم الأسرى الإسرائيليين إلا بصفقة حقيقيّة استشهاد نحو 14 ألف طفل في غزة منذ بدء الحرب إسرائيل تراجعت عن مهاجمة إيران ليلة الإثنين تصاعد نذر مواجهة جديدة بين إيران وإسرائيل وسط قلق دولي من حرب إقليمية لم ندخل في الفراغ الا على ايام "حزب الله"... الجميل يصعّد! السفير المصري: يجب فصل أحداث الجنوب عن الملف الرئاسي العراق يسعى لتوقيع بروتوكول المياه خلال زيارة أردوغان الصين: نأمل أن تتوقف واشنطن عن اعتبار نفسها "فوق أي شخص آخر" عباس يرفض طلب واشنطن تأجيل التصويت على عضوية فلسطين في الأمم المتحدة هل لليونيفل علاقة باستهداف السيارات؟ هل يرغب العدوّ في جولة حرب أو أيام قتالية؟ العدوّ مصدوم: حزب الله عرف بالانتشار ونفّذ ضربته ضدّ قوة كبيرة لماذا يتقصّد حزب الله الآن إظهار"العين الحمراء" لـ"إسرائيل"؟ بعد لقائه الخطيب... عبد اللهيان يؤكد الرد الايراني بأضعاف قائد الجيش الى فرنسا