شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

توزيع منح الأوائل في مرحلة الإجازة في كلية الآداب والعلوم الإنسانية

احتفلت الجامعة اللبنانية، في مبنى الإدارة المركزية، بتوزيع منح للطلاب الأوائل في مرحلة الإجازة في كلية الآداب والعلوم الإنسانية، في حضور رئيس الجامعة البروفسور فؤاد أيوب، لوسيانو ريسبولي ممثلا مديرة المركز الثقافي الفرنسي فيرونيك أولانيون، الملحقة لشؤون التعاون التربوي في السفارة الفرنسية رشيدة دوما، داميان غويارد من المركز الثقافي الفرنسي، عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية في الجامعة اللبنانية البروفسور أحمد رباح، المنسقة العامة لمكتب العلاقات الخارجية في الجامعة الدكتورة زينب سعد.

كما حضرت الحفل الطالبات الفائزات بالمنح، وهن: شيماء عرابي، ناتالي خطار، جونا جمعة، ريما ضو، ماريا مزرعاني، كريستال بربريان ورابيكا سخاط.

وتتيح هذه المنح للطالبات التدريب في مركز Cavilam-Vichy لتطوير قدراتهن وخبراتهن في مجال الآداب والعلوم الإنسانية، وذلك بدعم من السفارة الفرنسية.

ايوب
واكد أيوب، في كلمته، على أهمية تجديد هذا التعاون الذي بدأ عام 2017 على مستوى الإجازة في اختصاصات الآداب والعلوم الإنسانية، مشيرا إلى أن “هذا التعاون يفتح الآفاق أمام الطالبات المتفوقات لتعزيز قدراتهن ومعرفتهن في مجال العلوم الإنسانية”.

وشكر البروفسور أيوب المركز الفرنسي والمسؤولين فيه على الدعم المتواصل للجامعة اللبنانية والتعليم العالي فيها.

ريسبولي
ثم كانت كلمة للسيد لوسيانو ريسبولي شدد فيها على أهمية التعاون بين الجامعة اللبنانية والجامعات الفرنسية خصوصا لناحية تبادل الطلاب والأساتذة والتدريب في مجال الآداب والعلوم الإنسانية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الجمعة 26 ابريل 2024 أمن الدولة تباشر إخلاء سوريّين من مناطق في الشمال طائرة تابعة للخطوط الجوية الأثيوبية هبطت في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب" الحرارة تتخطى الـ 38 درجة اليوم «أفكار» إسرائيلية جديدة للتفاوض رشوة أوروبية للبنان: 160 مليون يورو لإبقاء النازحين للنازحين السوريين... شرف الدين: استفيدوا من العفو أو اذهبوا الى دولة ثالثة! مسؤولة أميركية تكشف عن 3 أهداف أساسية في غزة اجتماع سري بين مصر وإسرائيل لمناقشة عملية عسكرية في رفح قطر تستضيف اجتماعا لبحث وجهة النظر الأوكرانية لإنهاء الحرب الولايات المتحدة ترسل مسؤولين إلى النيجر لبحث سحب قواتها خروج السنوار من الأنفاق يثير جدلا واسعا... وتأكيدات استخبارية إسرائيلية البنتاغون يؤكد نقل صواريخ "أتاكمز" سرا إلى أوكرانيا مُجرد مزايدات"... نائب التيار: لا نرى سبباً لخوض الحرب تنافس فرنسي أميركي "صامت" على الملف اللبناني!! بوكشيان: البترول والغاز موجودان في لبنان براً وبحراً تأجيل البلديات ملف النازحين على نار حامية مصدر في حزب الله: تصريح غالانت هزيل وزير خارجية فرنسا الى بيروت والهدف منع الحرب بين لبنان و«اسرائيل» مستوطنون يواصلون اقتحام الأقصى بثالث أيام "الفصح" اليهودي بن غفير يعتزم تصدير نموذج "فرق الاستنفار" للخارج بحجة "تعزيز أمن اليهود"