شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

تمساح ضخم يسحب رجلا تحت الماء ويفترسه

شهدت ليلة الأحد 2 يونيو الجاري، في جزر سليمان جنوب المحيط الهادئ، حادثا مأساويا ذهب ضحيته رجل خرج ليمارس هواية الغطس وفقد.

وذكرت صحيفة ، أن القرويين هبوا للبحث عن الرجل المفقود في الساعة 11 مساء حسب التوقيت المحلي، بعد أن تنبه أهله لغيابه الطويل في رحلة الغطس.

وتمكن رجال القرية من رؤية جثة الرجل في فم تمساح يبلغ طوله 3 أمتار، حوالي الساعة الثانية صباحا.

وطلبت السلطات المحلية من السكان، بعد الحادث، الاتصال الفوري بالشرطة حال رؤيتهم التمساح القاتل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
عناوين الصحف الصادرة الخميس 28 آذار 2024 السفارة اللبنانية في الأرجنتين بلا رواتب للشهر الخامس! إسرائيل تهدّد مناطق الجماعة الإسلامية في لبنان! حزب الله الضامن اللبناني الوحيد خليجيا... الطاقة" تطالب Total – Energies بنتائج الحفر برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الخميس 28 مارس 2024 مرضٌ قاتل ينتشر بوتيرة سريعة... يُسبّب الوفاة وهؤلاء الأكثر عرضة للإصابة به تبيع لحوماً فاسدة.... محضر ضبط بحق ملحمة في صور الأبيض: هذا الخبر غير صحيح بسبب قصف الحزب... إسرائيليّون يتحدّثون عن الوضع قرب لبنان: خسرنا الشمال استطلاع لـ غالوب: 55% من الأمريكيين يعارضون عملية الجيش الإسرائيلي في غزة مقابل 36% فقط يؤيدونها اعلام حوثي: غارات بريطانية اميركية على مديرية باقم في صعدة كنعان بعد لجنة المال: مناقصة الأدوية الجديدة ستبدأ الأسبوع المقبل بما يسمح وفق الآلية بتأمين أدوية ا... الجماعة الاسلامية: لا صلة لنا بمركز جمعية الاسعاف في الهبارية آخر تطورات انهيار جسر بالتيمور.. حديث عن عدد القتلى غالانت الاسرائيلي يبحث عن بديل لحماس! الملف الرئاسي اللبناني الى بعد الأعياد.. هجوم موسكو من المستفيد؟ هذه هي فرصة «الظفَر» برئيس! لبنان يمر بأخطر وأدق مرحلة إحباط عمليّة تهريب 148 كلغ من الحشيشة إلى الخارج إطلاق عشرات الصواريخ باتجاه كريات شمونة ردا على الهبارية