شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

عرس الموسيقى في الشويفات بمناسبة اعلانها مدينة ثقافية للعام 2019

اقيم في مدينة الشويفات عرس الموسيقى بمناسبة اعلانها مدينة ثقافية للعام 2019، بتوجيه من رئيس البلدية زياد حيدر، ورعاية وزارة الثقافة، واللجنة الثقافية في البلدية برئاسة حسان ابي فرج، والمكتبة الموسيقية العربية الدولية برئاسة وليد خويص، والاعلامية نوال الاشقر، ونقيب الفنانين جهاد الاطرش ونقيب الموسيقيين فريد بو سعيد.

وتم احياء حفل تكريم الفنان محي الدين الغالي، في حضور قائمقام جزين يحيا صقر، والفنان احمد دوغان، والفنان مايز البياع، والمايسترو جورج سبليني والفنانة غادة محمد، والدكتور جمال ابو الحسن، والفنان فهد عقيقي، وحشد كبير من الجمعيات والمنتديات.

قدمت الحفل الاعلامية نوال الاشقر، وكانت كلمة للسيدة حنان حيدر ممثلة عن البلدية وكلمة وليد خويص وكلمة جهاد الاطرش، وشهادة عن المكرم لكل من فريد بو سعيد والفنانين احمد دوغان ومايز البياع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
قائد الجيش الى فرنسا لتنظيم موضوع النزوح... عطالله يرفع الصوت الأسلحة الإيرانية على رادار العقوبات الأميركية "لبنان ليس في عُزلة دولية"... ابو فاعور يوضّح! نتنياهو يعدل عن تنفيذ خططه الانتقامية الأسقف الآشوري الذي تعرّض للطعن بسكين داخل كنيسته في سيدني: أسامح من ارتكب هذا الفعل وأقول له "أنت ا... أثناء توجهها إلى غزة... حريق في سفينة تابعة للبحرية الأميركية قائد الجيش إلى فرنسا للبحث في وسائل دعم المؤسسة العسكرية إليكم طقس الايام المقبلة عناوين الصّحف الصادرة اليوم الخميس ١٨ / ٤ / ٢٠٢٤ برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الخميس 18 ابريل 2024 بيانٌ عاجل من الميديل إيست.. ماذا فيه؟ بيان جديد من الجيش بشأن جريمة العزونية.. إليكم ما كشف وزير المالية المصري يكشف حجم خسائر قناة السويس بسبب هجمات الحوثيين.. قال إنها تجاوزت 60% الرئيس الإيراني: أي تحرك إسرائيلي جديد ضدنا سيواجه برد أقوى إيطاليا متأهبة! مطارات دبي معلقة! بسبب حماس... رد قطري رسمي على نائب أميركي "هدد بمعاقبتها" إسرائيل قررت شكل الرد ضد إيران.. واشنطن تعلن عدم إبلاغها بطبيعة الرد وتوقيته تخوف إسرائيل من إحباط هجومها إثر التعاون العسكري الروسي – الإيراني أغلبية في إسرائيل تعارض هجوما ضد إيران غارات على خانيونس والنصيرات ومئات المقابر الجماعيّة المؤقتة في شمال القطاع