شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

ونراه أمامنا

آية ترمس

أقام حزب الله عصر اليوم إحتفالا في ذكرى السنوية الثالثة للشهيد القائد الجهادي الكبير مصطفى بدر الدين (ذو الفقار) و الذي تحدث فيه الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله.
حضر الحفل باقة من الفعاليات و الشخصيات المرموقة و عوائل الشهداء من بينهم ممثل الرئيس بري الأستاذ أيوب حميد، السيد ابراهيم امين السيد، الحاج حسين الخليل، الحاج محمود قماطي، السفيرين السوري و الايراني، المستشار الثقافي الإيراني، الشيخ بانياز، الشيخ أحمد القطان، الحاج علي عمار، الحاج أمين شري، الحاج أنور جمعة، السيد حسين الموسوي، النائب السيد إبراهيم الموسوي، الحاج الدكتور علي المقداد، الأستاذ زاهر الخطيب، الشيخ فاضل سليم، ممثل لمنظمة التحرير و فتح، ممثلين عن الأحزاب و عوائل الشهداء من بينهم  عوائل الشهيد مصطفى و الشهيد السيد عباس الموسوي.
إبتدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم تلاها القارئ الدولي اللبناني المهندس محمد مهدي عز الدين و من ثم الإستماع إلى النشيد الوطني اللبناني و نشيد حزب الله و من بعدها عرض لوثائقي عن القائد الشهيد و اختتم بكلمة للسيد حسن نصر الله.
بدأ حديثه بالتعريف عن هذا القائد الجهادي الكبير و عن أخلاقه و أنه كان من جيل المجاهدين الأوائل، و كان له الفضل في السبق أي كان من السابقين نحو الجهاد منذ أن كان شابا سائرا على هذا الخط و النهج. و أردف قائلا: “هؤلاء المجاهدين و الشهداء يحملون هم وطنهم و مقدساتهم و يحملون المسؤولية تجاه قضية فلسطين و القدس، أما عند البعض فكل يحمل هم حزبه و طائفته فقط و لا يعنيه شيء آخر”.
و أضاف : “مجاهدينا لا يعرفون الكلل و لا الملل من مواصلة الطريق و إلحاق الهزيمة بالعدو، بل هم حتى لا يخشونه، و الشهيد ذو الفقار كان هكذا و كان متقنا في عمله و بتدينه و إلتزامه و حكمته و ذكائه إستطاع صنع الإنتصارات بإذن و مشيئة الله سبحانه و تعالى، و أجدد لكم بإسم إخوانكم في المقاومة وعدا بأنه إذا فكرت إسرائيل بالدخول إلى الجنوب ستتدمر و تتحطم على شاشات التلفزة العالمية و أمام أعين الجميع ان شاء الله “.
تحدث سماحته عن الساحات التي كان فيها بدر الدين  مجاهدا و جريحا و أسيرا ثم شهيدا و من بينها الحرب على سوريا و التي كلما تكاثرت إعترافات بعض السياسيين يوما بعد يوم تأكد حزب الله بمدى صوابية قراره في الدخول إلى سوريا و يزداد ثقة و يقينا بأن ما قام به كان في زمانه و مكانه الصحيحين.
و في كلامه عن داعش قال : “السعودية و بقرار أميركي أعطت التسهيلات لهذه الجماعات حتى استطاعت السيطرة على ٤٥٪ من سوريا و في نفس الوقت السيطرة على نصف بل أكثر من نصف العراق، و هؤلاء المقاتلون هم من كل أنحاء العالم و أغلبية الإنتحاريين هم من الجنسية السعودية”.
و تأسف بالقول أن داعش استطاعت أن تخلق شلالات من الدم بين الشعوب و بناء جدران عالية من الحقد و البغضاء و كل ذلك بتحالف دموي قائم بين السعودية و أميركا.
و أخيراً تجدر الإشارة إلى أن أميركا ستظل الشيطان الأكبر و يجب القول أننا نعيش في عالم و في مجتمع قائم على الأموال و من يمتلكها يفعل كل ما يريد و لا يمكن لأحد إيقافه لذا ختم السيد بتوصية للشعب اللبناني و خاصة شعب المقاومة بأن يظلوا مستعدين لأي مواجهة و حرب نفسية للضغط على لبنان و شعبه و أننا عندما نؤمن بمعادلة لبنان الذهبية جيش شعب مقاومة، سنسعى حينها إلى أخذ حقوقنا كاملة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الاربعاء 24 ابريل 2024 وزير الزراعة: تقدّر قيمة الأضرار الزراعية وغيرها في الجنوب بأكثر من ثلاثة مليارات دولار وفاة ابنة الخمسة وثلاثين عاما بعد نسيان منشفة في معدتها أثناء عملية جراحية اليكم حالة الطقس في اليومين القادمين استقالة رئيس "أمان" بداية موجة استقالات بقيادة الجيش الإسرائيلي غالانت لجنود كتيبة "نيتساح يهودا": نقف وراءكم... لن يعلمنا أحد القيم والأخلاق "أولوية للبنان"... كنعان: إعادة النازحين مسؤولية المجتمع الدولي تزايد خطر انتشار الأمراض المعدية والفتاكة في قطاع غزة 200 يوم للحرب على غزة: رشقة صاروخية من شمالي القطاع وارتفاع حصيلة الشهداء إلى 34,183 متى تتوقف العمليات العسكرية الإسرائيلية في جنوب لبنان وهل تنزلق لحرب شاملة؟ بكين تعارض التدخل الأمريكي في قضية بحر الصين الجنوبي عبد اللهيان: العقوبات الأوروبية مؤسفة لأن تصرف إيران كان دفاعا عن النفس مجلس الفيدرالية: مصادرة الأصول الروسية المجمدة تدمر الاقتصاد العالمي بشأن المهاجرين... قانونٌ بريطاني مُثير للجدل! لحل ملف النزوح السوري"... طلبٌ من بو حبيب! خطر صواريخ «البركان» ماذا استخدم حزب الله من قوته؟ «إسرائيل» في مشكلة كبيرة الرد على خرق «قواعد الاشتباك» موقف حزب الله تجدد الضغوط على لبنان «رشوة» ماليّة أوروربيّة جديدة في ملف النزوح... لا بوادر تغيير جديّة