شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

حفل تخريج دورات تعليم القراءة والكتابة السنوي في النبطية

برعاية عضو المجلس المركزي في حزب الله سماحة الشيخ نبيل قاووق، أقامت جمعية النور لتعليم القراءة والكتابة في محافظة النبطية وبالتعاون مع بلدية النبطية حفل تخريج دورات تعليم القراءة والكتابة السنوي في مركز كامل جابر الثقافي.
حضر الحفل مسؤول المنطقة الثانية الحاج عمار ومسؤول جمعية العمل البلدي في المنطقة الثانية الحاج حاتم حرب ومدير عام جمعية النور في لبنان الشيخ حسين شمص ومسؤول التبليغ والأنشطة الثقافية الشيخ محمد جمعة وممثل عن مدير عام وزارة الشؤون الاجتماعية ورؤوساء بلدية وإختيارية وفعاليات ثقافية وإجتماعية والمشاركين والمشاركات الذين تجاوز عددهم مئة وخمسين طالبا وطالبة.
ألقيت في الحفل كلمات لكل من ممثل عن الطلاب ورئيس بلدية النبطية الحاج أحمد كحيل وكلمة مدير عام جمعية النور في لبنان الشيخ حسين شمص وكلمة راعي الحفل الشيخ نبيل قاووق. واختتم الحفل بتكريم الطلاب والطالبات المشاركين في الدورات من قبل الجهات الراعية حيث تم توزيع الدروع على المدرسات تكريما لجهودهن، والشهادات على الطلاب.
وقد ركزت الكلمات على أهمية العلم والتعلم، وشكر القييمين على إقامة الدورات والراعية لها من بلديات واتحادات بلدية والشكر العميق لجمعية النور وفرعها في محافظة النبطية وجهود كل من الهيئات النسائية وقسم التبليغ والأنشطة الثقافية والبلديات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
وزير الشؤون الاجتماعية عن الجنوب: لغاية اليوم لم ترصد اي أموال، لا من المجتمع الدولي ولا من الحكومة ... توضيح من دائرة الاوقاف الاسلامية السنية في صور: الموقوفون المشتبه في تعاملهم مع العدو ليسوا من موظفي... كارثة بالتيمور ليست الوحيدة.. "مخاطر عالمية" بسبب سفن الحاويات العملاقة ميقاتي غادر بيروت اليوم متوجهاً إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة قبل الأعياد.. كيف هي الحجوزات إلى لبنان؟ طقس ربيعي دافىء… الى متى سيستمر؟ استعدوا.. سعر ربطة الخبز سيرتفع ألف ليرة في أول نيسان نتنياهو متمسك بخطة غزو رفح تركيا تنفي مزاعم تصديرها الأسلحة إلى إسرائيل "واقع قاسي في الشمال"... اعلام اسرائيلي يكشف! طائرة إماراتية عملاقة تتعرض لحادث في مطار موسكو هدنة جديدة وإجتماع قريب إسرائيلي فلسطيني إسرائيل غير قادرة على تدمير حماس من هو القائد الإيراني عبد الرضا شهلائي قاهر البحر الاحمر؟ النار تلاحق الاسرائيلين في الأغوار الأردنية عناوين الصحف الصادرة الخميس 28 آذار 2024 السفارة اللبنانية في الأرجنتين بلا رواتب للشهر الخامس! إسرائيل تهدّد مناطق الجماعة الإسلامية في لبنان! حزب الله الضامن اللبناني الوحيد خليجيا... الطاقة" تطالب Total – Energies بنتائج الحفر برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الخميس 28 مارس 2024 مرضٌ قاتل ينتشر بوتيرة سريعة... يُسبّب الوفاة وهؤلاء الأكثر عرضة للإصابة به